مجالس تطور وابداع مستمر (مجلس كل الشباب)
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الحبيب محمد صلى الله عليه واله وسلم كانك تراه!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساري
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 146
العمر : 28
المزاج :
sms :


My SMS
يمن الايمان والشموخ يمن الحب والسلام يمني انتي في قلبي وروحي والشرايين الله يحميك ويحمي ترابك


. :
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

مُساهمةموضوع: الحبيب محمد صلى الله عليه واله وسلم كانك تراه!!!   الأحد أبريل 06, 2008 5:09 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على رسول الله
...........
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


الاخوة والاخوات الكرام
اضع بين ايديكم هذا
الوصف الخلقي{فتح الخاء, وتسكين اللام, وكسر القاف}لسيدنا وحبيبنا نبي الله ورسوله
محمد عليه الصلاة والسلام
..............




* ملاحظة:
الرجاء منكم جميعا :
عدم الرد على الموضوع


ارجو منكم ايها الاخوة والاخوات ان تقراؤا الموضوع
قراءة تمعن في الوصف وتصوره صلى الله عليه واله وسلم
بدون رد
جزاكم الله تعالى خيرا....
والله تعالى نسال ان لا يحرمنا من رؤيته والشرب من يده الشريفة على الحوض ومرافقته في الجنة يا رب العالمين.










الحبيب محمد كانك تراه
صلى الله عليه واله وسلم
.................
امتاز النبي عليه الصلاة والسلام من جمال خلقه وخلقه
بما لا يحيط البيان بذكره ولا القلم بوصفه,وكان من اثره ان القلوب فاضت باجلاله ومحبته واكباره,بما لا تعرف الدنيا لرجل غيره, فالذين عاشروه احبوه الى حد الهيام, ولم يبالوا ان تندق اعناقهم ولا يخدش له ظفر!..
وكان من مظاهر هذا الحب العظيم;وصفهم الدقيق لخلقه وجسده وجوارحه
فيما يلي نورد ملخصا لشمائل صفاته صلى الله عليه واله وسلم
كما وردت على لسان اصحابه رضوان الله تعالى عليهم:

* قامته
صلى الله عليه واله وسلم
كان متوسط القامة,لا بالطويل ولا بالقصير,بل بين بين, كما اخبر بذلك انس بن مالك رضى الله عنه قال:" كان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم
ربعة من القوم"اي متوسط القامة"ليس بالطويل البائن,ولا بالقصير,حسن الجسم وان كان الى الطول اقرب.

* لونه
صلى الله عليه واله وسلم
عن انس بن مالك رضي الله عنه قال:"كان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم , ازهر اللون,ليس بالادهم{اي الاسمر},ولا بالابيض الامهق{اي
لم يكن شديد البياض والبرص},يتلالا نورا"",
وعن علي بن ابي طالب رضي الله عنه قال: (كان النبي صلى الله عليه واله وسلم ابيض مشربا بيضه حمرة) رواه احمد والترمذي والبزار.

راسه
صلى الله عليه واله وسلم
كان النبي صلى الله عليه واله وسلم ذا راس ضخم,فعن علي بن ابي طالب
رضي الله عنه قال: "كان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ضخم الراس",
وقال هند بن ابي هالة رضي الله عنه :" كان رسول الله صلى الله عليه وسلم عظيم العامة".



شعره
صلى الله عليه واله وسلم
وصف انس بن مالك رضي الله عنه شعر النبي صلى الله عليه واله وسلم فقال: " ..وكان شعره ليس بجعد ولا سبط.."{اي ليس متجعد كشعر السودان
وليس مسترسلا كشعر الروم},وانما كان" رجلا "{ كسر الراء, وتسكين الجيم}
كما وصفه علي بن ابي طالب رضي الله عنه ومعناه{الذي فيه تثن قليل فهو بين الجعودة والسبوطة},كما وصفته ام معبد رضي الله عنها,ويتفاوت طول شعره صلى الله عليه واله وسلم ,فقد كان يصل الى انصاف اذنيه حينا
ويرسله احيانا فيصل الى شحمة اذنيه او بين اذنيه وعاتقه,وغاية طوله ان يضرب منكبيه اذا طال زمان زمان ارساله بعج الحلق,وبهذا يجمع بين الروايات الواردة في هذا الشان, حيث اخبر كل واحد من الرواة عما راه
في حين من الاحيان.
ولم يكن في راس النبي صلى الله عليه واله وسلم شيب الا شعيرات
يسيرة في مفرق راسه وصدغيه(الصدغ:ما بين العين والاذن),فقد اخبر جمع من الصحابة ان مجموع الشيب في لحية النبي صلى الله عليه واله وسلم وراسه لا يزيد على عشرين شعرة.



وجهه
صلى الله عليه واله وسلم
لم يكن وجه الرسول مستديرا غاية التدوير,بل كان بن الاستدارة والاسالة كما وصفه على بن ابي طالب رضي الله عنه, وهو اجمل عند كل ذي ذوق سليم, وكان وهه مثل الشمس والقمر في الاشراق والصفاء, مليحا كانما صيغ من فضه,لا اوضاء ولا اضوء منه,فعن كعب بن مالك رضي الله عنه
قال:"كان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم اذا سر{ بضم السين} استنار وجهه حتى كانه فلقة قمر".



جبينه
صلى الله عليه واله وسلم
عن ابي هريرة رضي الله عنه قال: " كان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم اسيل الجبين",(الاسيل :هو المستوي),وكان صلى الله عليه واله وسلم واسع الجبين, اي ممتد الجبين طولا وعرضا,والجبين هو ما اكتنف الجبهة من يمين وشمال,فهما جبينان,فتكون الجبهة بين جبينين. وسعة الجبين محمودةعند كل ذي ذوق سليم,وصفه بن ابي خيثمة فقال:كان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم اجلى الجبين,اذا طلع جبينه بين الشعر او طلع من فلق الشعر او عند الليل او طلع بوجهه على الناس,تراءى جبينه جبينه كانه السراج المتوقد يتلاءلاء.



حاجباه
صلى الله عليه واله وسلم
حاجباه صلى الله عليه واله وسلم قويان مقوسان كاملان,ومتصلان اتصالا خفيفا,لا يرى اتصالهما الا ان يكون مسافرا وذلك بسبب غبار السفر,كما وصفته ام معبد رضي الله عنها"..ازج اقرن..";اي متقوس الحاجبين مع الالتقاء الخفيف بينهما.



عيناه
صلى الله عليه واله وسلم
كانت عينا الرسول صلى الله عليه واله وسلم واسعتين جميلتين,مشربتين بحمرة, وهي عروق حمر رقاق في بياض العين,كما ورد عن جابر بن سمرة رضي الله عنه في وصفه للرسول صلى الله عليه واله وسلم انه كان"..اشكل العين.."قال القسطلاني الشكلة بضم الشين هي الحمرة تكون في بياض العين وهو محبوب محمود)وهي من علامات نبوته صلى الله عليه واله وسلم في الكتب السابقة,قال الحافظ العراقي: هي احدى علامات نبوته صلى الله عليه واله وسلم ولما سافر مع ميسرة الى الشام سال عنه الراهب فقال: افي عينيه حمرة؟فقال:ما تفارقه.وكانت عيناه صله الله عليه واله وسلم شديدتي سواد الحدقة,ذات اهداب طويلة{اي رموش العينين}فعن عائشة رضي الله عنها قالت:"كانت عيناه صلى الله عليه واله وسلم نجلاوان ادعجهما وكان اهدب الاشفار حتى تكاد تلتبس من كثرتها",{والعين النجلاء هي الواسعة الحسنة,والدعج:شدة سواد الحدقة}وكان الناظر اليه صلى الله عليه وسلم يظن انه اكحل العينين وهو ليس باكحل كما ورد عن جابر بن سمرة رضي الله عنه قال: " ..وكنت اذا نظرت اليه قلت:اكحل العينين وليس باكحل".



انفه
صلى الله عليه واله وسلم
وصف الصحابي الجليل هند بن ابي هالة وهو بن خديجة ام المؤمنين رضى الله عنها, وصف النبي صلى الله عليه واله وسلم
فقال انه" اقنى العرنين.."{بكسر العين وسكون الراء وفتح النون}
ووصفه على بن ابي طالب رضي الله عنه بانه" اقنى الانف",{والعرنان ما صلب من الانف وقيل الانف كله}واقنى العرنين اي طويل في وسطه بعض ارتفاع,مع دقة ارنبته{الارنبة هي ما لان من الانف}وقيل اقنى الانف اي مستدير الانف.



خداه
صلى الله عليه واله وسلم
كان صلى الله عليه واله وسلم صلب الخدين فعن عائشة رضي الله عنها قالت:"كان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم سهل الخدين
صلتهما"{والصلت الخد: هو الاسيل الخد المستوي,الذي لا يفوت بعض لحم بعضه بعضا}وعن عمار بن ياسر رضي الله عنه قال" كان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم يسلم عن يمينه وعن يساره حتى يرى بياض خده".



فمه واسنانه
صلى الله عليه واله وسلم
عن جابر بن سمرة رضي الله عنه قال" كان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم, ضليع الفم(اي واسع الفم) جميله,وكان من احسن عباد الله شفتين والطفهم ختم فم".وعن هند بن ابي هالة رضي الله عنه قال" كان رسول الله صلى الله عليه واله وسلماشنب مفلج الاسنان"{الاشنب:هو الذي في اسنانه رقة وتحديد} افلج الثنيتين{الثنايا هي جمع ثنية بالتشديد وهي الاسنان الاربع التي في مقدم الفم,اثنتان من فوق واثنتان من تحت,والفلج هو تباعد بين الاسنان}.



لحيته
صلى الله عليه واله وسلم
كان النبي صلى الله عليه وسلم كث اللحية,بمقدار قبضة اليد,يحسنها ويطيبها(اي يضع عليها الطيب), قالت السيدة عائشة رضي الله عنها:"كان صلى الله عليه واله وسلم كث اللحية,{والكث:الكثير منابت الشعر الملتف}, وكانت عنفقته بارزة,وحولها كبياض اللؤلؤ من الشيب{العنفقة هي الشعيرات التي بين الشفة السفلى والذقن} ,وفي اسفل عنفقته شعر منقاد ختى يقع انقيادها على شعر اللحيةحتى يكون كانه منها",وعن عبد الله بن بسر رضي الله عنه قال:"كان في عنفقة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم شعرات بيض".



عنقه ورقبته
صلى الله عليه واله وسلم
رقبته فيها طول,اما عنقه فكاءنه جيد دمية
{الجيد:هو العنق,والدمية:هي الصورة التي بولغ في تحسينها}, فعن على بن ابي طالب رضي الله عنه قال:"كاءنّ عنق رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ابريق فضة",وعن عائشة رضي الله عنها قالت:"كان
احسن عباد الله عنقا,لا ينسب الى الطول ولا الى القصر,ما ظهر من عنقه للشمس والرياح فكانه ابريق فضه يشوب ذهبا يتلاءلاء
في بياض الفضة وحمرة الذهب, وما غيب في الثياب من عنقه فما تحتها فكانه القمر ليلة البدر".
.....................
منكباه
صلى الله عليه واله وسلم
كان صلى الله عليه واله وسلم اشعر المنكبين{اي عليهما شعركثير
},واسع ما بينهما, والمنكب هو مجمع العضد والكتف,والمراد بكونه بعيد ما بين المنكبين انه عريض اعلى الظهر ويلزمه انه عريض الصدر مع الاشارة الى ان بعد ما بين منكبيه لم يكن منافيا للاعتدال.
وكان كتفاه عريضين عظيمين فعن البراء بن عازب رضي الله عنه قال:"كان النبي صلى الله عليه واله وسلم بعيد ما بين المنكبين".
........................
ابطاه
صلى الله عليه واله وسلم
كان صلى الله عليه واله وسلم ابيض الابطين,وبياض الابطين من علامة نبوته اذ ان الابط من جميع الناس يكون عادة متغير اللون قال عبد الله بن مالك رضي الله عنه :"كان النبي صلى الله عليه واله وسلم اذا سجد فرج بين يديه(اي باعد) حتى نرى بياض ابطيه".
..........................
ذراعاه
صلى الله عليه واله وسلم
كان صلى الله عليه واله وسلم اشعر,طويل الزندين{اي الذراعين}سبط القصب{القصيب يراد به ساعداه} .
..........................
كفاه
صلى الله عليه واله وسلم
كان صلى الله عليه واله وسلم رحب الراحة{اي واسع الكف} كفه ممتلئة لحما, غير انها مع غاية ضخامتها كانت لينة اي ناعمة.
قال انس بن مالك رضي الله عنه:"ما مسست طيبا ولا ديباجا ولا حريرة الين من كف رسول الله صلى الله عليه واله وسلم",وعن جابر بن سمرة رضي الله عنه قال:" صليت مع رسول الله صلى الله عليه واله وسلم صلاة الاولى,ثم خرج الى اهله وخرجت معه فاستقبله ولدان فجعل يمسح خدي احدهم واحد واحدا,قال واما انا فمسح خدي.قال فوجدت ليده بردا وريحا كانما اخرجها من جونة عطار".
.......................
اصابعه
صلى الله عليه واله وسلم
قال هند بن ابي هالة رضي الله عنه :"كان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم سائل الاطراف,{يراد به ان الاصابع طوال ليست بمنعقدة}.
.........................
صدره
صلى الله عليه واله وسلم
عريض الصدر,ممتلىء لحما,ليس بالسمين ولا بالنحيل,سواء البطن والظهر.وكان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم اشعر اعالي الصدر,عاري الثديين والبطن,{اي لم يكن عليهما شعر كثير}طويل المسربة وهو الشعر الدقيق,قال هند بن ابي هالة رضي الله عنه :"كان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم سواء البطن والصدر,عريض الصدر".
.........................
بطنه وسرته
صلى الله عليه واله وسلم
قلبت ام معبد رضي الله عنها:"لم تعبه ثلجه",الثلجة:كبر البطن,وعن هند بن ابي هالةرضي الله عنه:"كان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم دقيق المسربة موصول ما بين اللبة والسرة بشعر يجري كالخط,عاري الثديين والبطن مما سوى ذلك{اي لم يكن عليها شعر},{واللبة المنحر وهو النقرة التي فوق الصدر}.
.........................
ركبتاه وساقاه وقدماه وعقباه
صلى الله عليه واله وسلم
كان صلى الله عليه واله وسلم ضخم الاعضاء كالركبتين,والمرفقين والمنكبين والاصابع,وكل ذلك من دلائل قوته عليه الصلاة والسلام,فعن هند بن ابي هالة رضي الله عنه قال:"كان النبي صلى الله عليه واله وسلم خمصان الاخمصين مسيح القدمين,ينبو عنهما الماء,شن الكفين والقدمين",{الاخمص من القدم ما بين صدرها وعقبها,وهو الذي لا يلتصق بالارض من القدمين,يراد من ذلك انه مرتفع.مسيح القدمين: ملساوان ليس في ظهورها تكسر لذا قال ينبو عنهما الماء يعني انه لا ثبات للماء عليها وشن الكفين والقدمين اي غليظ الاصابع والراحة}.
كما كان صلى الله عليه واله وسلم منهوي العقبين اي لحمهما قليل كما قال جابر بن سمرة رضي الله عنه.
.............................
خاتم النبوة
وهو خاتم اسود اللون بارز بين كتفيه صلى الله عليه واله وسلم
كالشامة وفي رواية انه اخضر اللون,وفي رواية انه كان احمر اللون,وفي رواية اخرى انه كلون جسده.
والحقيقة انه لا يوجد تدافع بين هذه الروايات لان لون الخاتم كان يتفاوت باخلاف الاوقات,فيكون تارة احمر وتارة كلون جسده وهكذا بحسب الاوقات.
ويبلغ قدر الخاتم قدر بيضة الحمامة,فعن جابر بن سمرة رضي الله عنه قال:"ورايت الخاتم عند كتفه مثل بيضة الحمامة,يشبه جسده"رواه مسلم
وورد انه كان على اعلىكتف النبي صلى الله عليه واله وسلم
اليسرى.
وقد عرف سلمان الفارسي رضي الله عنه رسول الله صلى الله عليه واله وسلم بهذا الخاتم, وعن عبد الله بن سرجس قال:"رايت النبي صلى الله عليه واله وسلم واكلت معه خبزا ولحماوقال ثريدا..حتى قال:"ثم درت خلفه فنظرت الى خاتم النبوة بين كتفيه عند ناغض كتفه اليسرى عليه خيلان كامثال الثاليل".
قال ابو زيد رضى الله عنه:"قال لي رسول الله صلى الله عليه واله وسلم اقترب مني, فاقتربت منه,فقال ادخل يدك فامسح ظهري,قال فادخلت يدي في قميصه فمسحت ظهره فوقع خاتم النبوة بين اصبعي قال:فسالفسئل عن خاتم النبوة فقال:"شعرات بين كتفيه".
صلى الله عليه واله وسلم
نسينا في ودادك كل شيء ** فانت اليوم اغلى ما لدينا
نلام على محبتكم ويكفي ** لنا شرف نلام وما علينا
ولم نلقاكم لكن حبا ** يذكرنا فكيف اذا التقينا
تسلى الناس بالدنيا وانا ** لعمر الله بعدك ما سلينا
.....................
اخي العزيز
اختي الكريمة
.
.
بما تفكر الان؟
الم تشتق روحك وجوارحك الى لقاء حبيبك محمد صلى الله عليه واله وسلم؟!!!

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين ، وصحابته أجمعين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المخلافي
المشــــــرف العــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 972
العمر : 32
المزاج :
رقم العضوية : 3
الأوسمة :
sms :


My SMS
يا من تبحث عن صديق يا من تبحث عن صديق سأدلك على خير صديق .... انى لاحبكم فى الله وكل يوم اسعد بوجودكم بجوارى هنا فى المجلس



. :
تاريخ التسجيل : 22/01/2008

بطاقة الشخصية
القران الكريم:

مُساهمةموضوع: رد: الحبيب محمد صلى الله عليه واله وسلم كانك تراه!!!   الأحد أبريل 06, 2008 8:05 pm


سامحنا علي الرد
بعد قراءةهذا الموضوع
تذكرت البيت الشعري لحسان ابن ثابت
الذي يقول فيه

وأحسن منك لم تر قط عيني

وأجمل منك لم تلد النساء

خلقت مبرأ من كل عيب

كأنك قد خلقت كما تشاء

_________________

الاخ بركان الشوف جزاك الله الف خير... شكرا علي التوقيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yemen-sound.com/vb/index.php
ساري
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 146
العمر : 28
المزاج :
sms :


My SMS
يمن الايمان والشموخ يمن الحب والسلام يمني انتي في قلبي وروحي والشرايين الله يحميك ويحمي ترابك


. :
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحبيب محمد صلى الله عليه واله وسلم كانك تراه!!!   الثلاثاء أبريل 08, 2008 1:28 pm

المخلافي كتب:



وأحسن منك لم تر قط عيني

وأجمل منك لم تلد النساء

خلقت مبرأ من كل عيب

كأنك قد خلقت كما تشاء


حفظك الله يا سيد الناس

وجزاك الله الفردوس الأعلى

كفيت ووفيت بالتعقيب المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة الاحلام
مشــــرفة المجلس العـــام
avatar

انثى عدد الرسائل : 991
العمر : 29
المزاج :
الأوسمة :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">العضو الكريم تستطيع كتابت رسالتك هنا وتستطيع تعديلها بنفسك من ملفك الشخصي وتضعها مكان هذة الكتابه تحياتي العمدة</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
. :
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحبيب محمد صلى الله عليه واله وسلم كانك تراه!!!   الثلاثاء أبريل 08, 2008 2:03 pm

مشكوووووووور اخووي على هذا الموضوع الاكثر من كلمه رائع <<< بحثت عن كلمات او رد ما لقيت اجمل من ادخلك الله جنه الفردوس بلا حساب >>> الله لا يحرمنا من موضيعك المميزه جزاك الله خير رائع جدا ::good:: ::thank's::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fares
"عمـــــــــــــــــــدة"المجـــــــلس

avatar

ذكر عدد الرسائل : 542
العمر : 28
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">العضو الكريم تستطيع كتابت رسالتك هنا وتستطيع تعديلها بنفسك من ملفك الشخصي وتضعها مكان هذة الكتابه تحياتي العمدة</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
. :
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

بطاقة الشخصية
القران الكريم:

مُساهمةموضوع: رد: الحبيب محمد صلى الله عليه واله وسلم كانك تراه!!!   الأربعاء أبريل 16, 2008 1:22 pm

المخلافي كتب:


وأحسن منك لم تر قط عيني

وأجمل منك لم تلد النساء

خلقت مبرأ من كل عيب

كأنك قد خلقت كما تشاء


اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

جزاك الله خير الجزاء وبارك الله فيك ونفع الله بموضوعك

وبارك الله فيك اخي انس

على التعقيب

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibb1.buy-talk.com
مساري
جلس مهتم
جلس مهتم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 447
العمر : 31
المزاج :
الأوسمة :
sms :


My SMS
العضو الكريم تستطيع كتابت رسالتك هنا وتستطيع تعديلها بنفسك من ملفك الشخصي وتضعها مكان هذة الكتابه تحياتي العمدة


. :
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

بطاقة الشخصية
القران الكريم:

مُساهمةموضوع: رد: الحبيب محمد صلى الله عليه واله وسلم كانك تراه!!!   الثلاثاء أبريل 29, 2008 12:25 am

جزاك الله عنا خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibb1.buy-talk.com
بركـــ الشوق ـــان
المـــراقب العـــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 522
العمر : 28
المزاج :
sms :


My SMS
العضو الكريم تستطيع كتابت رسالتك هنا وتستطيع تعديلها بنفسك من ملفك الشخصي وتضعها مكان هذة الكتابه تحياتي العمدة


. :
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

بطاقة الشخصية
القران الكريم:

مُساهمةموضوع: رد: الحبيب محمد صلى الله عليه واله وسلم كانك تراه!!!   الثلاثاء أبريل 29, 2008 7:30 am


جــزاك الله خيرا اخي ساري وجعله في ميزان حسناتكـ
واحب ان اشير لك عندما قلت لاحد يرد على الموضوع بالصراحه هذا موضوع يستاهل الرد والثناء عليه مو بس رد واي رد... بس لما تحاول تقول اي حاجه طبعا لاتكون اعظــم من دعوه
الله يجزيك الجنه ورضى الله ورضى الوالدين وهذا اكثر شي يطمع به الانسان
ولكــ تح ـــياتي

_________________














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibb1.buy-talk.com
 
الحبيب محمد صلى الله عليه واله وسلم كانك تراه!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
©§¤° °¤§©مجالس إب الخضراء©§¤° °¤§© :: 
©§¤° °¤§©المجالس الأسلامية©§¤° °¤§©
 :: مجلس احباب المصطفى
-
انتقل الى: